مشاهدة جميع حلقات المسلسل الكوري High Kick s1 الركلة العالية الموسم الأول - hancinema in arabic

المود اليلي

السبت، 20 أكتوبر 2018

قائمة الحلقات

تبليغ عن حلقة لا تعمل
سيرفرات المشاهدة


سيرفرات المشاهدة والتحميل

مشاهدة جميع حلقات المسلسل الكوري High Kick s1 الركلة العالية الموسم الأول

مشاهدة جميع حلقات المسلسل الكوري High Kick s1 الركلة العالية الموسم الأول

  • النوع :
  • الحالة :
  • تاريخ الإنتاج :

شارك مع أصدقائك :

إعجاب الفيس بوك :

الرابط المختصر للنشر :

هناك 121 تعليقًا:

  1. شكرا 💓💓 من زمان كنت ابغي اشوفه مترجمم

    ردحذف
  2. للحين مستمرين في ترجمته + هل لديكم حساب في تويتر

    ردحذف
  3. هيه
    hanciarabic@ تويتر
    _hancinemainarabic الانستقرام

    ردحذف
  4. مشكورين

    ممكن ملفات الترجمه؟

    ردحذف
  5. أختي, آسفة والله سمحيلي أنا لما أترجم حلقات وخلاص أرفع الحلقة على المدونة أحذفهن الملفات الي عندي
    ما كنت أعرف أنه حد بيقولي يبا الملف..

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن من الحلقه الجايه اذا ترجمتيها تبدين ترفعينهم

      حذف
  6. أنا ماعندي مشكلة أنزلهن من الحلقة الجاية
    بس المشكلة إذا نزلتها بيكون سهل أنه حد ياخذ الملف ويحذف توقيع مدونة منه ويدخل توقيعه على أساس أنه شغله
    أحين الفيديو عليه توقيع وأبعده ينسرق, الصراحة من بعد سالفة موقع JaeWinter أنا ما أثق بأحد, إذا نزلت الملفات, بيكون أسهل لأي شخص أنه ياخذ حقوق الترجمة, اسفة أختي سمحيلي..

    ردحذف
  7. الله يسامحج املتيني عالفاضي ):
    ليت من البدايه قلتي ماتنزلين

    ردحذف
  8. الدراما في كثير ناس حابين يتفرجونها بس للاسف مايعرفون انو تترجم حاليا في طريقة تقدرين تخلين الناس يعرفون فيها اطلبي من المواقع المشهورة تدعمك

    ردحذف
    الردود
    1. والله ابا اسوي كذا, بس المشكلة أتردد
      لني أنا مب متحدثة جيدة إذا فهمتي قصدي وياليت والله حد يقدر يدعمني بحاول أتكلم مع مواقع مشهورة

      حذف
    2. في وحده بتويتر ايمها هوانغ اغاشي طلبت منها تدعمك سوت لك رتويت وطلب من متابعينها يدعمونك
      في بتويتر حساب اخبار الدراما الكورية اطلبي منهم يدعمونك وماراخ يقصرون ان شاء الله

      حذف
  9. اخخخ قلبي
    عشق كبير ذي الدراما كنت اشوفها على korean tv زمان ودائما اذورها عالنت ابي اعيدها ولا حصلتها
    واليوم اول ما دخلت لقيت @elf_manor منزله ان هذا الموقع منزلها وعلى طوووول جيت من الفرحه
    ششششكككككررررااااااا ممممرررررهه

    ردحذف
  10. مقدرت افتح رابط حلقه الاوله ممكن تضيفي اونلاينمشاهده او روابط اخرى مثل ميجا ؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ما أقدر أضيف روابط أكثر لنه النت عندي ضعيف, الروابط يشتغلن مادري ليش ما أشتغل عندك إذا ما أشتغل شوفي الحلقة من هنا

      https://drive.google.com/file/d/0B30xZz6kXs3-TXNHTk02UTQxZmc/view

      حذف
    2. نسخي الرابط الي حطيته في قوقل أو المتصفح مالك وبيشتغل

      حذف
  11. يعطيكم العافيه بس وين باقي الحلقات

    ردحذف
  12. شكررررررررررا مررره مرره ��

    ردحذف
  13. المسلسل هذا ذكرياااات من ايام قناة كوريا تي في ������
    شكرااا لترجمته مره مره شكرا ��������

    ردحذف
  14. شكرا لكم لاني لم اجدد هذا المسلسل كامل الا هنا..لكن بعد الحلقة95 عندي كل الحلقات متوقفة ولاتعرض رجاء ماالعمل؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان عندي من بعد الحلقة 100

      حذف
  15. العفو..هيه مايشتغلن لني بعدني ماترجمتهن ترا لما أترجم أنزل عليه...أن شا الله بترجمهن

    ردحذف
    الردود
    1. شكراا شكرا شكرا،انا الان في ح36 بينما اصل لببعد ال95اننششالله تكون انتهيت شكرا الك ويعطيك العافية عنجدد اشكرك من كل قلبي

      هذا المسلسل يعيد لي ايام جميلة عشتها في سوريا قبل الحرب كنت اششاهده على قناة كوريا تي في والان انا ممتنة جدا لك لاني احب هذا المسلسل وتلك الايام التي لن تعود ابدا

      حذف
    2. العفو..أن شا الله بحاول أخلصه بسرعه
      ...و أن شا الله تعود سوريا حرة وتنتهي الحرب عاجلاً وليس آجلاً يارب

      حذف
    3. شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا في كل خطوة

      حذف
  16. شكررررا كتيييير احلا مسلسل بتمنى تكملو ترجمه

    ردحذف
  17. ياريت ترجمة شارة البداية وشكرراااا

    ردحذف
  18. بليز بليز اطلبي من اصحاب برنامج دراما سلاير ينزلوه في البرنامج ترا البرنامج انشهر واكيد مدونتك رح تنعرف اكتر وما يشيل الحقوق

    ردحذف
  19. مررررررررررررة حلو 고마워.
    بس وين باقي الحلقات

    ردحذف
  20. شكرا جزيلا على المسلسل الجميل لكن الحلقات من 31 الى 39 الصفحات غير موجوده

    ردحذف
  21. الحلقة 67 مسلسل ثاني

    ردحذف
  22. متى تنزل باقي الحلقات ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  23. اريييقاتو
    بجد ماتخيلت احد يترجمه مرااا يجنن يسلموا

    ردحذف
  24. من فترة أدورها واخيرًا لقيتها.
    مرررا شكراً ويعطيك العافية

    ردحذف
  25. متى تنزل باقي الحلقات ؟؟؟

    ردحذف
  26. شكرا جزيلاً من زمااان كنت أدور احد يترجم الموسم الأول

    ردحذف
  27. شكررررررا على مجهودك

    ردحذف
  28. هل تم ترجمت جميع حلقات يااستاذة ☺ انا متابع من ليبيا احبه برنامج هذا

    ردحذف
    الردود
    1. لا ليس كامل, ولكن الترجمة مستمرة يومياً

      حذف
    2. اريقاتو باليابانية ومعناها شكرا ☺ واتمنى لك التوفيق في عملك والله انه برنامج كوميدي ومضحك ولاتوجد فيه لقطات سيئة ☺

      حذف
    3. موشي واكي اري ماسين( العفو)

      حذف
  29. سؤال بس هل راح تترجمي الجزء الرابع؟ اللي بإسم Potato Star 2013QR3 تترجم الى حلقة 43 بس!
    شكرا على ترجمتك للجزء الاول��������
    فايتينغ^3^

    ردحذف
    الردود
    1. توني أدري أنه فيه جزء رابع
      الي ترجموه مستمرين في ترجمته ولا؟؟

      حذف
    2. هو فريق قلبي اسيوي اذا تعرفيه من 2013 وهم موقفين وبدأو يترجمون مسلسلات جديدة وما كملوا هذا

      حذف
    3. اها..
      مب أكيد بس أحتمال أترجمه أن شا الله

      حذف
  30. متى سيتم رفع باقي حلقات مسلسل مضحك واشاهده انا وعائلة الان ههههههه مشكورة على جهودك

    ردحذف
    الردود
    1. اولا شكرا على متابعتك, والعفو
      ثانيا...الآن أترجم الحلقة 131 واحتمال انزلها بكرة مع حلقات أخرى معاها أن شا الله

      حذف
    2. مشكورة على ردك والله يعاونك

      حذف
  31. ياليت تعيدين رفع روابط جوجل درايف كلها عطلانه
    وجوده عاليه اذا مممكن

    ردحذف
    الردود
    1. ليت بعد تنتجين على هالراو جودته اوضح

      https://uptobox.com/users/mars205/825851/High%20Kick

      حذف
    2. روابط قوقل ضغطي على السهم بينزل الملف عندك, انا حطيت رابط ok لنه ها الروابط الي فقوقل درايف بعضهن عطلانات و اوبنلود فحطيت ok بديل لهن, ولنه النت ضعيف معي, فما اقدر يعني ارد ورافع مرة ثانية وكذا..
      على فكرة من قبل لا افتح المدونة وانا ادور رو حقهم بس مالقيت
      شكرا بستعمل الرابط الي عطيتيني
      عذريني تراني جديدة في الترجمة يعني ماعرف من وين انزل الحلقات الي مامترجمة عشان ادخل الترجمة فيهن

      حذف
    3. عفوا تلقين الراو بمواقع التورنت او شوفي مدونة اموفانسب عندهم كل راو الدرامات
      والرابط جبته منهم

      حذف
    4. انصحك لاتحملينه على قوقل درايف لانه اصبح مراقب ويزيل اي فيديو مكرر مهما غيرتي شكله

      حذف
    5. متى ناوي تنزل حلقة جديدة����

      حذف
    6. احتمال بكرة
      عذروني على التأخير عندي ضروف كثيرة عشان كذا تأخرت في الترجمة

      حذف
  32. تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتُنظّم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلّا أنت،إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

    كلمة شكر وتقدير وتحيّة ملؤها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي والله
      كلامج أسعدني والله
      شششششششكككككرا

      حذف
    2. يعطيك العافية ياقلبي ☺☺

      حذف
  33. انا هنا في انتظار المسلسلات العائلية الطويلة ههههه لا تنسوني . وشكرا

    ردحذف
  34. حلقات من 139الى 165 ما يفتح عندي ليه

    ردحذف
  35. شكراااااااا كثيرااااا لكي لكن من بعد حلقه 139 لاتعمل الحلقات ارجلوكي افعلي شيئااااااااا

    ردحذف
    الردود
    1. العفو..
      الحلقات من بعد 139 لاتزال قيد الترجمة, يعني بعدني ماترجمتهن..

      حذف
  36. اوني شكرا من كل قلبي الله يسعدك ويوفقك وين ماتروحين ��������
    من لما كانت تعرض على كوريا تي في وانا نفسي اكملها واخيرا لقيتها

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. الله يجزاكي الخير وشكرا ع ترجمة هاي الدراما لأني بحبها كثير

    ردحذف
  39. شكرا لك عالترجمة واضح تعبانة عليها الله يعافيك ����

    ردحذف
  40. يعطيك الف عافيه بس متى راح تكملي اخر حلاقات

    ردحذف
  41. يعطيك العافيه

    ردحذف
  42. من 147 ل 167 ليه ما بيشتغلو !!

    ردحذف
  43. ياعمري ربي يسعدك
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  44. ممكن ترجمة اخر 10 حلقات بليز

    ردحذف
    الردود
    1. ايوا
      تراني وقفت الترجمة لنه اللاب توب الي أشتغل عليه أخترب
      واليوم بس رجعته من التصليح, وطبعا سووله فورمات
      يعني برد أنزل الملفات وبترجم أن شاء الله

      حذف
    2. شكرا يا اونى كلك ذوق :)

      حذف
  45. متى رح تنزل باقي الحلقات

    ردحذف
  46. مممره ششكرا الله يسعدك ع تعبك كنت ادوره من زممان
    بس اوني من حلقه 159 - 167 م يشتغلوا

    ردحذف
    الردود
    1. العفو
      ايوا لني مانزلتهن ع المدونة
      اللاب توب الي كنت أشتغل عليه أخترب وتفرمت واليوم بس رديته من التصليح..
      برجع أكمل الترجم أن شاء الله

      حذف
    2. ي حلوك والله ثانكس والله يسعدك قد م كنت مبسوءه وفررحت لمن شفته تترجم ,, ننتظررك

      حذف
  47. شكرررررا مرررره ع الترجمه،، كل يوم ادخل المدونه اشوفك رجعتي ولا لا ،،و كل ما شفت اشعارات التويتر اقول يارب انها هانسينما صلح لابتوبها ونزلت

    ردحذف
  48. يعطيك العافيه ياعمري
    جد اختيارك للمسلسل رائع
    شكرا لك

    ردحذف
  49. يا اجمل واجمد ادمن فى الدنيا :):):)

    ردحذف
  50. شكرا جزيلا اختي على ترجمة المسلسل ولكن حلقة 161 اغلبها لايوجد ترجمة لماذا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. العفوا
      هذا لأن الملف الأنجليزي للحلقة لم يكن كامل الترجمة

      حذف
    2. طيب شوفي هنا الحلقة كامله بالانجليزي اخذتي منها ولا من ملف آخر
      https://youtu.be/nRfLr4vTmZA

      حذف
  51. شكرا جزيلا على ترجمة المسلسل كامل مجهود كبير يعطيك الف عافية المدونة الوحيده الي اوفت بوعدها وترجمة هذاالمسلسل كامل انتظرت سنوات عشان اشوفه مره ثانية

    ردحذف
  52. اتمنى للعاملين في هذا العمل الرائع ان يصل اليهم كلامي ... لست معتاده على التعليق ولكن لابد لي ان اصل اليكم امتناني ولكم جزيل الشكر من القلب على جهدكم وتعبكم في هذا العمل �������� ... لهذا المسلسل مكانه خاصة في القلب لان لدي ذكريات خاصة له في طفولتي حيث كنت اعد الى البيت بعد الاختبارات النهائية واشاهده على قناة كوريا تي في فكان -يغير الجو- وينسيني جو الاختبارات وبعد ما اقفلت القناة بحثت عنه في الانترنت فلم اجده مترجم وذلك لسنين عديدة ���� وثم اتيتم ورجعم بي الى الزمن الجميل احبكككم ��❤️
    لدي سؤال .. هل يوجد حلقات خاصة اضافية ؟ وهل يوجد لها ترجمة ؟
    -تعليقي عن الاحداث - يوجد حررررق
    اعطي المسلسل 8\10 المسلسل رائع الاحداث واحببت كل الشخصيات لواقعيتهم جميعهم لديهم عيوب ومزايا , وضحكت من القلب وبكيت معهم , لكن النهاية لاتناسب القصة وافسدتها بالكامل لم ارضى بها خصوصا قصة المعلم والمعلمة �� كانت صادمه , واعجبتني نهاية الاب اخيرا اصبح ناجح وغني , اما الاخ الاكبر وصديقة لا تعلييق �� عمموما النهاية كانت مفتوحه وانا اكررره النهايات المفتوحه لكن تبقى افضل من نهاية الجزء الثاني بالنسبة لي ��

    ردحذف
    الردود
    1. وصل كلامك, من جد أشكرك على تعليقك خلاني أحس أنه الجهد والتعب الي بذلته في الترجمه ماراح ع الفاضي
      ايوا فيه حلقتين خاصة بس ماترجمتها (الحلقتين عبارة عن الممثلين يتكلمون ع الدراما وكذا)
      ومشكورة مرة ثانية

      حذف
    2. السلام عليكم اريد اشوف المسلسل وآلله دورتها ومالكيتها

      حذف
    3. وعليكم السلام, المسلسل موجود في المدونة في قسم الدراما الكورية.
      إذا ماعرفتي كيف أطلعيه, تواصلي معاي على حساب المدونة في تويتر أو الأنستغرام.
      حساب المدونة على تويتر hanciarabic
      حساب المدونة على الإنستغرام hancinemainarabic_

      حذف
  53. انا في حلم ولا علم دارامتي المفضله اخيرا شفتها بالانترنت اخيرااااا وربي تعبت ابحث عنها شفتها من سنين في قناة بالتلفزيون وعشقتها تمنيت احد يترجمه جد جد الف الف الف لف مليووون شكرررر ,,,الجزء الاول والثاني من هاي كيك رووووووعه ممتع بجد والجزء الثالث ماعجبني ابدا ,,, المهم يعطيك الف عافيه والله يجزاك خير فعلا ممنووونه لكم

    ردحذف
  54. وحسبي الله على السراقين هم الي خلوكم تكرهون الترجمه المهم حقكم محفوظ والاهم نشوف المسلسل مولازم ملفات ترجمه يعني يبون يسرقون بعد ؟؟؟؟ ماعليك من احد وماراح اتابع المسلسل الا عندك انتي الي تتعبين على الترجمه وربي يسعدك يااارب زي ما اسعدتيني ماتتخيلين سعادتي

    ردحذف
  55. وعجبني كثير كلامك في البايو وبالعكس حبيت مدونتك من كلامك وانك ماترضين بالمشاهد غير الائقه ربي يسعدك بالعكس حيييل سعيده انا بسياسة المدونه واسفه كل شوي جايه اعلق ههههههههه بس وربي فرحانه فيس يبكي من الفرحه ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي مشكورة والله, تعليقاتك كلها أسعدتني
      الله يسعدك يارب

      حذف
  56. ع قد ما دورت عليها و على قد ماتعبت وانا ادور ولا القى اها اب ترجمه
    ع قد مافرحت فرحه لما لقيتها
    مرررررررررررررررره شكراً الله يسعدكم يارب وين ماتروحون زي ما اسعدتونا بترجمتها

    ردحذف
  57. مرحبا الحلقات ما عم يفتحو عندي مين بيقدر يساعدني :(

    ردحذف
    الردود
    1. أي حلقات مايفتحن؟؟
      لنه عندي يفتحن

      حذف
  58. لدراما مررره جميله ستمتعت بمشاهدتها الله يعطيكم العافيه
    ع ترجمه ....

    ردحذف
    الردود
    1. كيف تمكنت من متابعتها انا ما اشتغل عندي

      حذف
  59. لم يفتح الفيديو أرجوك أين يمكن أن أجد الحلقات؟؟

    ردحذف
  60. ادخل الى الحلقات
    1
    2
    3
    وهكذا

    ردحذف
  61. اولا شكرا على هذا تعب متواصل
    ثانيا انصحك برفع بعد روابط مثل اوبن لود الحلقة 3 لا يفتح

    ردحذف
  62. الحلقات من 40 لا تعمل اغلب السيرفزات اتمنى حل سررريع و شكرا لمجهودكم الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. الحلقات تعمل على سيرفر ok.ru ,google drive و mp4upload
      اما باقي السيرفرات مواقعهن أغلقن

      حذف
  63. السلام عليكم
    جميع الحلقات لاتعمل عندي واذا ضغطت عليها يحولني على صفحه معطوبه

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام, الروابط تعمل, تواصلي معي ع حساب المدونة في الأنستا ولا تويتر عشان أفهمك كيف تفتحي الروابط
      حساب المدونة على تويتر hanciarabic@
      حساب المدونة على الإنستا _hancinemainarabic@

      حذف