الركلة العالية ح31 - hancinema in arabic

المود اليلي

الجمعة، 12 مارس 2021

قائمة الحلقات

تبليغ عن حلقة لا تعمل
سيرفرات المشاهدة


سيرفرات المشاهدة والتحميل

الركلة العالية ح31

الركلة العالية ح31

  • النوع :
  • الحالة :
  • تاريخ الإنتاج :

شارك مع أصدقائك :

إعجاب الفيس بوك :

الرابط المختصر للنشر :

  1. الحلقه خربانه ارجو الإصلاح

    ردحذف
  2. تقدرو تحطو الحلقات في مجلد عشان لو احد بيحملها كلها عشان انا نفسي احتفظ بالدراما عندي����شكرا على الترجمه الحلوه افضل موقع يترجم ������������

    ردحذف
    الردود
    1. حبيت الفكرة
      والله كان خاطري اني احتفظ بالحلقات كلها في فلاش عندي, بس لما كنت مخزنتنهن في الاب توب كنت مخططة انه لما اخلص الترجمة كاملة اخزنهن كلهن في فلاش, للأسف الاب أخترب قبل لا أخلصهن وعاد سويتله فورمات وانحذفن الحلقات معاه, وقريب بس مصلحتنه ورديت اترجم باقي الحلقات
      يمكن يوم اتفيق فيوم من الأيام بحمل الحلقات في المدونة ع الاب وبحطهن في مجلد وبنزلهن هنا

      حذف
    2. طيب عطيني خبر لو حطيتهم في ملف ��
      كلمني في سنابي molka.14

      حذف