يتحدث يو جاي سوك عن المظهر المرضي والحصول على وشم - hancinema in arabic

المود اليلي

الأربعاء، 21 أبريل 2021

قائمة الحلقات

تبليغ عن حلقة لا تعمل
سيرفرات المشاهدة


سيرفرات المشاهدة والتحميل

يتحدث يو جاي سوك عن المظهر المرضي والحصول على وشم

يتحدث يو جاي سوك عن المظهر المرضي والحصول على وشم

  • النوع :
  • الحالة :
  • تاريخ الإنتاج :

شارك مع أصدقائك :

إعجاب الفيس بوك :

الرابط المختصر للنشر :

يتحدث يو جاي سوك عن المظهر المرضي والحصول على وشم


أفصح يو جاي سوك عن أنه يبدو مريضاً وعن الحصول على وشم




في حلقة 21 أبريل من برنامج You Quiz on the Block على tvN، ظهر الطبيب والواشم تشوي ميونغ تشين في البرنامج. نظرًا لأنه وشم الكثير من الندبات على المرضى، علق قائلاً: أتمنى ألا يسأل الناس الآخرين عن ندوبهم. إن شعبنا عاطفي جداً، لذا فهم يسألون دائما عما حدث".

ثم أجاب يو جاي سوك: "لدي أيضا سؤال يُطرح علي دائما حتى لو كان مختلفا قليلاً. دائماً ما يسألونني لماذا أنا نحيف جداً، أقول إنني كما هو الحال دائماً (يعني أنا نفس كل يوم ماتغيرت😄)، ولكن أحصل على سؤال عما إذا كنت مريضاً في أي مكان. وهذا يحدث".

أما بالنسبة لأي وشم سيحصل عليه، قال يو جاي سوك: "لم يسبق لي أن فعلت واحد من قبل، ولكن إذا فعلت ذلك، أريد أن يكون لأسماء عائلتي".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق