قام هاها بزيارة مشرحة الراحل لي هيون بي لمدة يومين وقام بتعزية لي ها نيول. - hancinema in arabic

المود اليلي

الأربعاء، 21 أبريل 2021

قائمة الحلقات

تبليغ عن حلقة لا تعمل
سيرفرات المشاهدة


سيرفرات المشاهدة والتحميل

 قام هاها بزيارة مشرحة الراحل لي هيون بي لمدة يومين وقام بتعزية لي ها نيول.

قام هاها بزيارة مشرحة الراحل لي هيون بي لمدة يومين وقام بتعزية لي ها نيول.

  • النوع :
  • الحالة :
  • تاريخ الإنتاج :

شارك مع أصدقائك :

إعجاب الفيس بوك :

الرابط المختصر للنشر :

 قام هاها بزيارة مشرحة الراحل لي هيون بي لمدة يومين وقام بتعزية لي ها نيول.

قلب هاها يبرز.





قام المغني هاها بزيارة مشرحة الراحل لي هيون بي لليوم الثاني.

وفقًا لتقرير صادر عن "Star Today " في الحادي والعشرين، زار هاها قاعة الجنازة في مستشفى "سينتشون سيفيرانس" في سيول حوالي الساعة 2 ظهرًا. يوم 21 لتقديم احترامه. بعد الانتهاء من الحجر الصحي لمنع انتشار كوفيد -19، توجه هاها إلى مشرحة لي هيون بي في الغرفة الخاصة 2.

هرع هاها مباشرة إلى المشرحة في اليوم السابق وبقي هناك لفترة طويلة. لقد أهدأ حزن صديقه المقرب لي ها نيول، الذي فقد شقيقه.

 يظهر هاها في "الرجل الجاري" و "عودة الرجل الخارق". لقد زار المشرحة لليوم الثاني على الرغم من جدول أعماله المزدحم بتصوير مثل "Bol4 Fresh Play" و " مهمة من الداخل" و "أفتح الحزمة كل يوم".

تم العثور على لي هيون بي، عضو فرقة 45 RPM و الأخ الأصغر لـ لي ها نيول، ميتًا في منزله في سيوجويبو، جيجو ، في 17. تم إجراء تشريح للجثة في التاسع عشر لتحديد السبب الدقيق للوفاة، وأصدر تشريح الجثة نتيجة مفادها "تشوهات في القلب". احتمال وقوع حادث ما بعد المرور الذي ادعاه لي ها نيول. (نوبة قلبية).

في غضون ذلك، وجه لي ها نيول شتمًا لعضو فرقة DJ DOC، كيم تشانغ يول، الذي نشر رسالة تخليداً لذكرى شقيقه الأصغر على وسائل التواصل الاجتماعي، مدعي: "أخي الأصغر مات بسبب كيم تشانغ يول". ذهب لي ها نيول ليقول في بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم 19 إنه لم يقم بالاستثمار الذي وعد به في مشروع معاش جيجو، الذي كان كيم تشانغ يول يستضيفه معًا، وأن لي هيون بي عانى من صعوبات في معيشة.

في وقت لاحق، زار كيم تشانغ يول المشرحة في يوم 20 للتحدث إلى لي ها نيول، وبحسب ما ورد قام بتوضيح بعض سوء الفهم. سيتم مراقبة وفاة الراحل لي هان بي بدقة في الساعة 11 صباحًا يوم 22. موقع الدفن هو متنزه هانام في جوانجو، جيونغ جي دو.



ملاحظة: الترجمة غير دقيقة 100%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق